رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ومنية سمنود بكأس مصر

منذ 4 يوم

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ومركز شباب منية سمنود، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، علي ملعب ستاد بترو سبورت ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر لنسختها الـ 87.

يقدم موقع «السلطة» الإخباري، بثاً مباشراً لمباراة الزمالك ومركز شباب منية سمنود والمقرر إذاعتها علي قناة أون سبورت.

 

 

ويسعى حامل اللقب لمواصة عروضه الجيدة في البطولة بعدما تمكن من الفوز بلقب كأس السوبر السعودي المصري بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 بالمباراة التي جمعت كلاهما على ستاد جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام بعد مرور 10 جولات من المسابقة والذي يتبقي له لقاءين مؤجلين، لعب المادر الأبيض 8 مباريات في المسابقة تمكن من تحقيق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مواجهتين بينما خسر مباراة وحيدة كانت أمام النجوم بالجولة الرابعة.

ويبدو مباراة اليوم تبدو سهلة لكتيبة المارد الأبيض ولكن قد تسفر المواجهة عن أي مفاجأة، إذ لا تخلي مباريات كأس مصر عادة منهما، وذلك بعدما تمكن فريق المنصورة الذي يلعب دوري الدرجة الثانية من تحقيق المفاجأة وفاز علي الداخلية المتواجد بالدوري الممتاز بركلات الترجيح ليقصيه بشكل رسمي من المسابقة.

وتأهل فريق سموحة عصر اليوم إلي دور الـ 16 من المسابقة بعد الفوز علي منافسه الألومنيوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حجز فريق حرس الحدود مقعداً هو الأخر بنفس الدور بعد تفوقه علي النجوم بنتيجة 3-1 بالأشواط الإضافية من المباراة.

وحسمت 10 أندية وهي الأهلي، الإسماعيلي، بيراميدز، إنبي، مصر المقاصة، وادي دجلة، بتروجيت، المنصورة، المقاولون العرب، والإنتاج الحربي تذكرة صعودهم إلي دور الـ 16 بالمسابقة بعد تغلبها علي الفرق التي واجهتها بدور الـ 32.