رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

طلائع الجيش يفوز 3-2 علي القناة ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

منذ 4 يوم

تأهل فريق طلائع الجيش إلي دور الـ 16 مسابقة كأس مصر بعد تغلبه علي فريق القناة بنتيجة 3-2، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات نفس الدور.

سجل تشارلي هدف فريق القناة الاول في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة 13 تعادل أحمد سمير لطلائع الجيش من ركلة جزاء، وسجل أحمد كابوريا هدف الفارق للطلائع في الدقيقة 43، ثم تعادل القناة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق إسلام نبيل في الدقيقة 60، قبل ان يسجل تالا ندييه الهدف الثالث وهدف الفوز لطلائع الجيش في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

بذلك الفوز حجز فريق طلائع الجيش مقعداً بدور الـ 16 من المسابقة المحلية بجانب الإتحاد السكندري الذي تغلب علي ضيفه فريق بورتو السويس بنتيجة 3-1.

وتأهل فريق سموحة عصر اليوم إلي دور الـ 16 من المسابقة بعد الفوز علي منافسه الألومنيوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حجز فريق حرس الحدود مقعداً هو الأخر بنفس الدور بعد تفوقه علي النجوم بنتيجة 3-1 بالأشواط الإضافية من المباراة.

وحسمت 10 أندية أخري وهي الأهلي، الإسماعيلي، بيراميدز، إنبي، مصر المقاصة، وادي دجلة، بتروجيت، المنصورة، المقاولون العرب، والإنتاج الحربي تذكرة صعودهم إلي دور الـ 16 بالمسابقة بعد تغلبها علي الفرق التي واجهتها بدور الـ 32.