رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
نوستالجيا

10 فنانات ارتبطن بلاعبي كرة القدم.. «هياتم» أبرزهن

منذ 1 اسبوع

العلاقات بين الفنانات ورجال كرة القدم بدأت منذ سنوات طويلة، وظلت مادة ثرية لصحافة النميمة التي تحدثت عنها طويلًا.

 

وفي هذا التقرير يرصد موقع «السلطة»، أبرز تلك العلاقات بعيداً عن الترتيب الزمني 

 

مي عز الدين 

والبداية مع مي عز الدين، والتي ارتبطت عام 2009 بخطبة مع لاعب الكرة محمد زيدان، وأعلنت «مي» في  اكثر من مناسبة حبها الشديد «لزيدان»  ولكن انتهت الخطبة سريعًا وانفصل العاشقان.

 

 

مدحت وشمس 

في 2005، ارتبط لاعب الزمالك مدحت عبدالهادي بالفنانة شمس، بخطبة بعد شائعات كثيرة طالتهما، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الكرة والفن، ورغم أن «مدحت»، أعلن عن حبه «لشمس»، في أكثر من مناسبة إلا أنه تم فسخ الخطبة بعد فترة قصيرة.

 

 

وقيل وقتها إن «شمس»، رفضت اعتزال التمثيل من أجله، كما أن مستوى عبد «الهادي»، تراجع بسببها.

 

لقاء وعبد المنصف 

وفي بداية الألفينات، تعرفت النجمة لقاء الخميسي على حارس المرمى محمد عبدالمنصف، وذلك بعدما فسخ «محمد»، خطوبته من ابنة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، «عزمي مجاهد»، وطلبت «لقاء»، منه أن يعلمها التنس فوقعا في حب بعضهما.

 

 

خطبة الثنائي تمت في 2003، وتم الزواج بسرعة ومازال مستمرًا حتى الآن وقد يكون هذا الزواج الأطول عمرا حتي الآن

 

جمال عبد الحميد 

ويعد نجم نادي الزمالك  جمال عبد الحميد، صاحب العلاقات العاطفية الأشهر في الكرة، وجمعته علاقة عاطفية بالراقصة عزة شريف انتهت بالزواج.

 

 

واستمر زواجها لمدة 5 سنوات لكنه انتهى بالطلاق، بسبب ما وصفه «عبد الحميد» بغيرتها القاتلة.

 

هياتم 

 

 

وتزوجت الفنانة هياتم، من محمود الخواجة، في الثمانينات بعد العديد من الشائعات ولكن فشلت الزيجة بسبب غيرة «الخواجة» وبسبب ما كان يقال عليه من الجمهور من سباب و سخرية بسبب زواجه من «هياتم».

 

مصطفى يونس 

 

 

وتزوج مصطفى يونس، من مي عبدالنبي، بعد قصة حب كبيرة وتم الزواج عام 1975، وأثمر الزواج عن ولديهما «مصطفى وميار»، ثم تم الطلاق بينهما بعد فترة زواج طويلة.

 

رجاء الجداوي 

 

 

في عام 1970، تزوجت الفنانة رجاء الجداوي، من حسن مختار وأنجبت ابتهما «أميرة»، وكتب لهذا الزواج النجاح حتي وفاة اللاعب حسن مختار «رحمه الله»، وكان هذا الزواج الزواج المثالي الوحيد في زيجات لاعبي الكرة من الفنانات، حيث كانت هناك قصة حب كبيرة بينهما واستمرت حتي ما بعد وفاته كما أشارت «الجداوي» نفسها.

 

ناهد جبر 

اما عن الفنانة ناهد جبر، فقد تزوجت بعصام بهيج نجم الكرة، الذي ارتبطت به في بادىء حياتها ثم انفصلت عنه بالطلاق.

 

 

ثم تزوجت الفنانة من العملاق سناء شافع، ثم طلقت منه، وعادت لزوجها الأول كابتن «عصام بهيج»، واستمر الزواج حتي وفاته.

 

نجوى إبراهيم 

كما جمع الحب اللاعب الفلسطيني، مروان كنفاني، حارس مرمى النادي الأهلي في الستينيات، مع المذيعة والفنانة نجوى إبراهيم، وتم الزواج بينهما.

 

 

وأنجبت «نجوى» من «كنفاني» طفلين هما «حكم وناصر»، وبعد فترة من اعتزال «كنفاني» الكرة اضطر إلى السفر والعيش في فلسطين وهو ما أدى إلى مشكلة بينه وبين زوجته لرفضها الانتقال للعيش في فلسطين، وانتهت الخلافات بينهما بالطلاق.

 

هدى رمزي 

 

 

فيما التقت الفنانة هدى رمزي، بالنجم شريف عبدالمنعم، في محل الزهور الذي كانت تملكه وأعجب «شريف» بها وتزوجا، ولكن لم ينجح الزواج وكان هذا الزواج بعد اعتزال «رمزي» الفن وارتدائها الحجاب.