رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
تكنولوجيا

تعيين هاني حمزة مديراً عاماً لـ«CIT»

منذ 1 اسبوع

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»، راعي الصناعة الرقمية اليوم تعيين المهندس هاني حمزه مديراً عاماً للغرفة.

 

وكشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»، في بيان لها عن جدارة «حمزة» بالمنصب الجديد، مشددة علي إستكمال المجهودات التي قدمها في بناء واستقرار المنظومة منظومة.

 

وجاء في نص البيان، «تماشياً مع رؤيتها الطموحة في ضم الخبرات المهنية ذو القيمة المضافة العالية للقطاع وللشركات الأعضاء ، أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»، راعي الصناعة الرقمية اليوم عن تعيين المهندس هاني حمزه مديراً عاماً للغرفة ، وذلك بهدف إستكمال المجهودات الفريدة التي يقوم بها مجلس إدارة الغرفة في بناء منظومة تنفيذية تمتاز بالرؤية الإستراتيجية والسير قدماً نحو تحقيق الأهداف المستقبلية التي تسعى لبناء أسس قوية تنعكس على مصلحة الشركات المتخصصة والقطاع بوجه عام دوره الرائد في خطة مصر للتنمية المستدامة 2030».

 

ويمتلك «حمزه»، خبرة تزيد عن 25 عاما في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تخرج من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1984  قسم إتصالات ، وقد تولى العديد من المناصب الرفيعة في الصناعة وتحديداً في قطاع البيع في مختلف الشركات العالميه مثل شركة فوجيتسو عام 1995 ، ويمتلك العديد من المميزات التنافسية في قدراته البشرية منها مهارات الاتصال والقدرة على التفاوض وبناء العلاقات القوية مع القيادات العليا للعملاء بالإضافه إلى القدرة على  التخطيط الإستراتيجي، وتطوير الأعمال، والتنظيم المؤسسي.

 

كما تولى منصب مديراً عاماً لإحدي الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تعمل بمجال إعداد مراكز المعلومات والشبكات بمشاركه مصريه – سعوديه، ثم تولي منصب مدير فرع أبوظبي لإحدي اكبر المجموعات الاقتصاديه بالامارات .

 

وتعقيباً على البيان، أشاد المهندس هاني حمزة  بالقرار قائلاً: «إنني فخور بإنضمامي ضمن فريق عمل غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»، لتعزيز الخطى المستقبلية بإتجاه المزيد من النجاحات وتحقيق معدلات النمو في القطاع ، موضحاً بأنه يتطلع لمزيد من الإنجازات تحت مظلة مجلس إدارة الغرفة وخططها الطموحة».

 

تجدر الإشارة إلى أن المدير العام الجديد لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «CIT»، تلقى العديد من الدورات التدريبية بالمملكة المتحدة وألمانيا في مجالات مختلفة منها البيع وتنمية المهارات الإدارية بالإضافةإلى الخبرة العمليةفي إدارة المشاريع والتدريب وإعداد الحلول التكنولوجيه للقطاعات المختلفه.