رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
توك شو

عم ضحية عمود الإنارة بالبحيرة يروّي تفاصيل الواقعة

منذ 6 يوم

روّى أحمد قيدة، عم الطالب مصطفى إسماعيل، ضحية سقوط عمود إنارة بالبحيرة، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن العمود سقط على الطالب وتوفى في الحال، لافتًا إلى أن مجلس المدينة في دمنهور لم يضع العمود على أسس سليمة.

وأضاف "قيدة"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الخميس، أن الطالب كان العائل الوحيد لأسرته وفي آخر عام في الجامعة، ولديه 3 أشقاء، متابعًا: "جوز أخته وكان بيجهز التانية، وأخوه أصغر منه".

وأكد أن مصطفى كان مثالًا للطالب المؤدب المحترم المجتهمد، مشيرًا إلى أن عميد الكلية وقيادات الكلية قدمت واجب العزاء للأسرة، ووفروا رحلة عمرة لوالدته.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/YRBbYcbCJ_c" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

وأوضح "عم الطالب، أن المحافظ أرسل سيارة إسعاف فقط، ولكنه لم يعزي الأسرة ولم يتواصل معهم مثلما قيل في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: "مصطفى ليس الضحية الأولى ولن يكون الأخيرة"، مؤكدًا أن شركة الكهرباء والمحليات هم المسئولين عن الواقعة، مستكملًا: "مصطفى قال لوالدته قبل وفاته أنا هرجعلك في أي وقت شهيد".