رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
لايت

للرجال فقط.. الستات بتحب الملتحى

منذ 5 يوم

يعتبر الكثير من الرجال أن أناقتهم لا تكتمل إلا بوجود دقن  ولكنهم لا يدركون أن ليس كل اشكال الدقن  تليق بهم، فكل رجل يسعى إلي تربية الدقن  التي تتماشى مع وجهه للوصول إلى الأناقة وجذب نظر المرأة إليه.

وكشفت  دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة «نيو ساوث ويلز»،  أن المرأة تحب الرجل الذي لم يقم بحلق دقنه  لمدة أكثر من عشرة أيام وتعتبره جذاباً، والأكثر من ذلك أن المرأة ترى أن الدقن  تعبر عن قوة الرجل، ويستطيع أن يكون أباً صالحاً وأن يحمي عائلته.

ويختلف شكل رجل لاخر فىشكل وتسريحه  دقنه وشاربه وليس  كل رجل يليق به دقن  ونستعرض لك مختلف اشكال الدقن

 

 السكسوكة:

يتم حلاقة الدقن كاملة مع الاحتفاظ بالشارب وجزء من اللحية الموجود عند الذقن. يجب على الشعر أن يكون أكثر اكتمالا وينبغي أن يكون مجرد تلميح من شكل دائري. والسكسوكة لا تبدو جميلة على الوجوه المستديرة.

 

دقن  الخمس ساعات

وسميت بهذا الإسم نظراً لقصر مدة إطلاقها، فبعد مرور يوم إلى يومين دون حلاقة ذقنك تتوصل إلى هذه النتيجة، لدقن خفيفة ولكن نظيفة وأنيقة. كل ما عليك القيام به، إنشاء حد سفلي عن طريق الحلق على طول الخط، حيث يلتقي ذقنك عنقك وإزالة كل الشعر المتبقي دون اللجوء لتركها تنمو كثيراً. إنها تليق بالرجل الكلاسيكي.

 

اللحية القصيرة:

إنها موضة اليوم بين صفوف الشباب، كما أنها المفضلة لدى المستثمرين المصرفين والفنانين، كما أن للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام قد اختار هذا الشكل من اللحى. للحصول على شكل اللحية القصيرة، عليك أن تقلصها عن طريق قص الشعر على مستوى واحد ومن ثم تحديد الخطوط العريضة على رقبتك.

 

دقن الدائرية:

هذا الشكل من الدقن يرغبها الكثير من الرجال  تعتمد على التقاء الشارب مع الذقن لتبدو على شكل لحية دائرية. كل ما تحتاجه هو حلاقة عادية وتشذيبها للبقاء بشكل حاد، واستخدام موس الحلاقة لتحديد اللحية بشكل دائري.

 

دقن كلاسيكية:

نراها على مختلف وجوه الرجال، وهي الدقن التقليدية، ويكون فيها الشعر موجود بكثافة قليلة أو كبيرة في اللحية، وبنفس طول الشارب