رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

ثلاثي ليفربول يتغيب عن مواجهة برايتون في «الريدز»

منذ 5 يوم

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، غياب ثلاثي الفريق «أدم لالانا، وديان لوفرين، وجو جوميز»، عن مواجهة برايتون المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي «الريدز» المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، في الخامسة من مساء يوم غد السبت، على ملعب «فالمر»، معقل برايتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

قال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «جويل ماتيب تدرب يوم أمس لأول مرة مع الفريق الأول ولكن يجب أن نقيم مدى جاهزيته، هندرسون تدرب اليوم، بينما لالانا ولوفرين وجوميز لايزالون خارج تدريبات الفريق».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة حضينا بموسم رائع ويجب أن نستمر، قبل اسبوعين كان الجميع منبهر بالفارق بيننا وبين السيتي والآن خسرنا مباراتين، ليس لطيفا ان تخسر ولكن ليست مشكلة كارثية».

وتابع: «لو كنا مضطرين لاشراك فابينيو كلاعب قلب دفاع عندها سنكون قد تدربنا على ذلك في التمرينات، ولكن لانحاول تعقيد الأمور أكثر مما هي معقده بالأصل».

واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلاً: «أتوقع عودة ديان لوفرين بعد مباراة كريستال بالاس، كما أننا لن نعير كماتشو فلن يغادر».

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 54 بعدما حقق 17 انتصارا، وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، بفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتي وصيف المسابقة، بينما يتواجد برايتون في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.