رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
حوادث

انفجار أسطوانة بوتاجاز في منزل بالشرقية

منذ 5 يوم

شهدت محافظة الشرقية، حادث مروع، عقب ورود معلومات عن اصابة 10 أشخاص من أسرة واحدة، بحالات اختناق، على خلفية انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل مكون من 3 طوابق بمركز الإبراهيمية .

وبدأت القصة، حينما تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفي الإبراهيمية لـ10 أشخاص مصابون بحالات اختناق، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية لموقع البلاغ، بإشراف العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للمباني المجاورة.

وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز، بمنزل مكون من 3 طوابق، وتم إخطار النيابة العامة بمدينة الإبراهيمية، برئاسة المستشار عصام أيمن، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، قال الدكتور السيد عبد السلام، مدير مستشفى الإبراهيمية، إن المستشفى استقبل، صباح اليوم، 10 مصابين، جميعهم باختناق، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل مكون من 3 طوابق بقرية كفور نجم التابعة لمدينة الإبراهيمية.

وأضاف مدير المستشفى، في تصريحات صحفية، أن جميع المصابين خرجوا، بعد إجراء الفحوصات الطبية، وتلقي العلاج اللازم، ما عدا حالة واحدة موجودة حاليًا داخل العناية المركزة تحت الملاحظة نتيجة انخفاض في ضغط الدم.