رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

منذ 5 يوم

يستضيف برايتون ألبيون خصمه القوي ليفربول، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

تقام مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الخامسة من مساء الغد السبت، علي أرضية ملعب "فالمر" وستذاع على قناة beIN SPORTS HD2.

يدخل ليفربول لقاء الغد متأثرا بخسارته أمام مانشستر سيتي، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، بجانب توديعه كأس إنجلترا الأسبوع الماضي من الدور الثالث على يد وولفرهامبتون.

ويسعى لاعبو الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري، في حين يأمل برايتون تقديم عرض جيد مستغلاً عامل الأرض والجمهور والخروج بنتيجة مرضية.

يعاني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، من غيابات عديدة منها شامبرلين، وجو جوميز، وماتيب ولوفرين للإصابة، وسيضطر المدرب الألماني للإستعانه بلاعب الوسط فابيانو أو الظهير الأيسر مورينو، للعب في مركز المدافع بسبب النقص العددي في صفوف المدافعين.

ومن المتوقع أن يبدأ نادى ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: أليسون

خط الدفاع: آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – مورينو أو (فابينيو) – ترينت أليكساندر-آرنولد

خط الوسط: فينالدوم – شاكيري- جوردان هندرسون

في الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 54 بعدما حقق 17 انتصارا، وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، بفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر سيتي وصيف المسابقة، بينما يتواجد برايتون في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

جديراً بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الجولة الثالثة من الدور الأول للمسابقة إنتهت بفوز الليفر بهدف دون رد سجله محمد صلاح.