رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

«يوفنتوس» يخشي من مفاجآت «بولونيا» في الكأس

منذ 5 يوم

يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي اختبارا جديدا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، عندما يواجه نظيره بولونيا، على ملعب «استاد ريناتو دالارا»، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس إيطاليا.

يوفنتوس سيخوض المباراة بدون مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذى تعرض مؤخرا لإصابة فى التدريبات، وربما لا يخوض مواجهة السوبر الإيطالي أمام ميلان.

وكشف المدرب ماسيمليانو أليجري، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يستريح اليوم ، حيث سيتم الدفاع به في اللقاء بعد حصوله على راحة مؤخرا.

وكان اليوفي قد أنهى الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالى بدون هزيمة حاصدا 53 نقطة من 19 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نابولي صاحب الوصافة بـ44 نقطة.

وفاز البيانكونيري في خمس من آخر ست مباريات ضد بولونيا في بطولة كأس إيطاليا وقد خسر مرة واحدة فقط ، فيما سجل 14 هدفاً في جميع هذه المواجهات.

وتمكن فريق السيدة العجوز من بلوغ دور الثمانية من كأس إيطاليا في آخر 11 نسخة ، وهي أطول سلسلة في المسابقة ، وقد فاز أيضاً في جميع المباريات الست الأخيرة دون أن يتلق أي هدف ، فيما تعود آخر هزيمة له في الكأس إلى أبريل 2017 على يد نابولي.