رئيس التحرير: محمد السعدني

السُلطة
رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

منذ 4 يوم

يستهل النادي الأهلى مشواره بدوري المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية حينما يستضيف نظيره فيتا كلوب الكونغولى على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة من مساء اليوم السبت.

يقدم موقع "السلطة"  الإخباري بث مباشر لمشاهدة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعي المارد الأحمر إلى تحقيق أفضل بداية ممكنة بدور المجموعات من أجل تأكيد قدرته على الفوز باللقب الافريقي الذى عجز عن الفوز به في آخر نسختين عندما خسر المرة الأولى أمام الوداد المغربي ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسي فى المباراة النهائية.

وصعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الاثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين فيما أنهى فيتا كلوب أنهى الموسم القاري الماضي وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وشارك في دوري الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة 4-1، والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

ويلعب وصيف النسخة السابقة من البطولة في المجموعة الرابعة بدور المجموعات مع كلاً من فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي إلى التونسي صادق السالمي.

فى حين  تأهل فيتا كلوب على حساب بانتو بطل بتسوانا بمجموع المباراتين «5-2»، فاز بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادلا فى العودة بهدف لكل فريق.